أصدقائي الأعزاء،
 
يسرني الترحيب بكم في موقع سفارة المملكة العربية السعودية في مدريد والذي أرجو أن تجدون فيه ما تنشدونه من معلومات مفيدة وجديدة.
 
إن علاقات المملكة العربية السعودية بمملكة أسبانيا هي علاقات صداقة تاريخية قديمة وعميقة قائمة على التفاهم والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، وزادت رسوخاً على مدى السنوات الماضية بفضل الإرادة القوية لحكومتي البلدين لدعم علاقات الصداقة والتعاون في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية وغيرها من المجالات. كما أن مشاعر الصداقة والتقدير المتبادل الذي يكنه الشعبين السعودي و الأسباني لبعضها البعض واحترام كل منها للآخر ولما يمثلانه ويحملانه من إرث حضاري وثقافي ذو قيم راسخة يفخر كل منهما بالانتماء إليه والانتماء معاً للحضارة الإنسانية، قد أسهم في التواصل الثقافي والمعرفي وتعميق التعاون وتبادل المنافع والمصالح المشتركة.
 
كما أنني وبصفتي سفيراً غير مقيم للمملكة لدى أمارة اندورا أود أن أرحب أيضاً بأصدقائنا الأعزاء في هذا البلد الصديق للمملكة ومنوهاً باعتزاز بالغ ما شهدته علاقاتنا الثنائية الودية معهما من تطور وختاماً أود أن أؤكد بأن السفارة بكافة أقسامها، ستعمل جاهدة لخدمة مواطنينا السعوديين في البلدان الصديقه مملكة أسبانيا و أمارة أندورا، كما ستقدم التسهيلات اللازمة لأصدقائنا الأعزاء مواطني هذة البلدان.
 
وأدعوكم الآن لتصفح موقع السفارة آملاً بأن تسهموا معنا لتطوير هذه الخدمة بأفكاركم وملاحاظاتكم ومقترحاتكم والتي سنسعد بتلقيها وسنأخذها بكل اهتمام وجدية، وراجياً أن يسهم هذا الموقع في تعزيز علاقات الود والصداقة والتعاون المثمر بين بلداننا كافة.
ولكم جميعاً أطيب تحياتي وتمنياتي،،
 
الأمير / منصور بن خالد الفرحان آل سعود