1. نقل مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبد الله المعلمي، تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز، وحكومة وشعب المملكة للحاكم العام لجمهورية جرينادا الدكتورة دامي سيشيل وشعب جرينادا الصديق بمناسبة الذكرى الأربعين لاستقلال بلادها.

جاء ذلك خلال استقبال الحاكم العام للسفير المعلمي أثناء مشاركته ممثلا للمملكة في الاحتفالات. كما التقى المعلمي  خلال زيارته في مقر إقامته في العاصمة سانت جورج رئيس الوزراء الدكتور كيث ميتشل، الذي نقل إليه تحيات وتهاني قيادة وشعب وحكومة المملكة لجرينادا بمناسبة مرور 40 سنة على استقلالها، وتمنياتهم لحكومة وشعب جمهورية جرينادا الصديقة بمزيد من التطور والازدهار. بحث الجانبان خلال اللقاء علاقات الصداقة بين البلدين وأوجه التعاون بينهما في مختلف المجالات.

كما التقى السفير المعلمي وزير الخارجية والتجارة الدولية جرينادا نيكولاس ستيل ونقل له تهاني وتحيات وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل. وبحث الجانبان المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.
وأوضح المعلمي أن الحاكم العام ورئيس الوزراء ووزير الخارجية ثمنوا عاليا خلال لقاءاته بهم مشاركة المملكة في احتفالاتهم بذكرى الاستقلال، مشيرا إلى أن المسؤولين في جرينادا أعربوا عن تقدير شعبهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني ولشعب وحكومة المملكة.