استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا المندوب الدائم للمملكة لدى المنظمات الدولية في مكتبه بالسفارة سعادة السفير والمندوب الدائم لجمهورية هنغاريا السفير / كارولي وان في زيارة مجاملة بمناسبة توليه مهام منصبة الجديد وذلك صباح أمس الاربعاء 5 محرم 1436هـ الموافق 29/10/2014م .
في بداية اللقاء هنأ السفير السلوم سعادة سفير هنغاريا بهذا التعيين راجياً استمرار التعاون بين السفارتين و الوفدين الدائمين لما فيه مصلحة البلدين كما جرى التطرق إلى  التعاون القائم بين هيئة الطاقة في جمهورية هنغاريا وبين مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة في المملكة ، أضافة إلى  المواضيع التي تهم البلدين الصديقين .
كما استقبل سعادة السفير والمندوب الدائم في وقت لاحق من صباح اليوم نفسه سعادة سفير جمهورية تونس الشقيقة السيد / غازي جمعه بمناسبة استلام مهام عمله الجديد سفير للجمهورية  التونسية ومندوباً دائماً لها لدى والمنظمات الدولية في فيينا . وبعد الترحيب بسعادة السفير وانضمامه إلى مجموعة السفراء العرب في العاصمة النمساوية ، هنأه بنجاح الانتخابات البرلمانية التي اجريت مؤخراً ، والتي تعتبر حجر الزاوية في انتقال البلاد إلى النظام الديمقراطي متمنياً لتونس وللشعب التونسي الشقيق مستقبلاً زاهراً .