كرم كل من السفير والمندوب الدائم للمملكة العربية السعودية في فيينا / محمد بن عبدالرحمن السلوم، وسعادة اللواء / احمد بن سعدي الزهراني مدير عام مكافحة المخدرات ، والذي يتواجد حالياً في العاصمة النمساوية للمشاركة في اجتماعات الدورة 58 للجنة مكافحة المخدرات ، كرّما الأستاذ / ابراهيم بن عبدالرحمن السعدان  ( المسئول عن لجنة المخدرات في الوفد الدائم للمملكة في فيينا ) وذلك بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله .

وقد اثنى السفير والمندوب الدائم علي الجهود المميزة التي بذلها الأستاذ / السعدان خلال السنوات الاربع الماضية ، والتعاون التام مع العاملين في السفارة والوفد ، ومع المسئولين في مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات الأمر الذي ترك انطباعا جيداً لكل من عمل أو تعامل معه .
من جانبه ثمن سعادة اللواء جهود الأستاذ / السعدان خلال الفترة التي قضاها في العمل في الوفد مؤكداً على انها محل تقدير المسئولين في الوزارة وأنه ومن خلال الخبرة التي اكتسبها في الوفد في فيينا سيكون بعد عودته بلا شك إضافة قيمه لعمل المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة .
وفي نهاية اللقاء قدم السفير ، واللواء الهدايا للأستاذ / ابراهيم السعدان تثميناً لجهوده متمنين له التوفيق في عمله الجديد ، ولخلفه الأستاذ / عبدالملك الصقيه استمرار العطاء مؤكدين بأنه سيكون خير خلف لخير سلف .