تعلن القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالسويس عن فتح باب التقديم لمكاتب انهاء إجراءات التصاديق على الوثائق نيابة عن المراجعين وعلى من تنطبق عليه الشروط المعلنة  على النحو التالي :

  1. ان يكون المكتب مرخص من قبل السلطات المختصة بجمهورية مصر العربية
  2. ان يتوفر لدى المكتب مندوبين مؤهلين لمراجعة القسم القنصلي لا تقل مؤهلاتهم العلمية عن مؤهل جامعي لمدير المكتب والثانوية العامة لنائبه.
  3. ان يتوفر لدى المكتب الموقع المناسب ( شارع عام ) .
  4. ان يتوافر لدى المكتب المساحة المناسبة لاستقبال المراجعين واستلام طلباتهم (2م) مربع لكل عميل .
  5. ان يتوافر لدى المكتب اتصال جيد بشبكة الانترنت وأجهزة الحاسب الالي اللازمة لممارسة العمل .
  6. ان يتوافر لدى المكتب خزنة لحفظ الوثائق .

كما تود القنصلية العامة بعث صور المستندات على البريد الالكتروني الموضح

egszcon@mofa.gov.sa  

وسوف يتم التواصل معه من خلال اللجنة المختصة بالمعاينة  وستكون فترة قبول الطلبات اعتبارا من 01/03/2018م لمدة شهر .